المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:14 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن”

قتلى وجرحى إثر انفجار عنيف وانهيار منزل على رؤوس ساكنيه شرقي اليمن.. وإعلان رسمي بشأنه

قتل أربعة مواطنين وأصيب آخرون، أمس الثلاثاء، إثر انفجار تسبب بانهيار منزل على رؤوس ساكنيه في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة شرقي اليمن.

وأفادت وسائل إعلام نقلًا عن مصادر محلية إن انفجارا عنيفا تسبب بانهيار منزل مكون من طابقين في مديرية الغيضة، أسفر عن مقتل أربعة مواطنين (امرأتين وطفلة ورجل) وجرح آخرين.

ووفقا للمصادر فإن الضحايا الأربعة المتوفين هم: سالم محمد كدة 35 عامًا، أمينة محمد كدة 21 عامًا، نورة محمد كدة 30 عامًا، نوال علي رعفيت 4 سنوات.

وفي وقت لاحق، أفادت شرطة المهرة، بوفاة خمسة أشخاص من أسرة واحدة وإصابة طفلة بإصابات بليغة بحادثة انفجار أسطوانة غاز وقعت اليوم في أحد المنازل بمنطقة تهومة شمال مدينة الغيضة.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها هرعت بمعية فريق الدفاع المدني إلى مكان الحادث المؤسف واسعفت الطفلة الناجية الوحيدة من الأسرة.

وأوضحت أن انفجار أسطوانة الغاز أدى إلى تهدم نصف المبنى على رؤوس ساكنيه.