المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:20 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”شبوة: بيان ناري يفضح الأكاذيب المتداولة حول الرواتب”

شعار دفاع شبوة
شعار دفاع شبوة

أصدرت قوات دفاع شبوة بيانًا تحذيريًا شديد اللهجة، تهدد فيه بمقاضاة أي شخص يثبت تورطه في نشر أو تداول معلومات مضللة بشأن أوضاعها المالية، مؤكدة على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

وذكر البيان التحذيري لقوات دفاع شبوة: "نود أن نلفت انتباه الجميع إلى أنه قد تم رصد منشور يحتوي على معلومات كاذبة ومغلوطة حول تأخير رواتب قوات دفاع شبوة، هذا المنشور الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة، ويهدف فقط إلى إثارة البلبلة وزعزعة الثقة".

وشدد البيان على أن جميع الأمور المالية والإدارية تسير وفق الترتيبات المعتادة والمعلنة رسمياً، وأن أي إعلان رسمي يخص قوات دفاع شبوة يتم نشره فقط عبر المنصات الإعلامية الرسمية والمعروفة للجميع. وحذر البيان المواطنين من الانسياق وراء الأخبار المزيفة والروابط المشبوهة، مؤكداً أن قيادة دفاع شبوة ستقوم بمتابعة مصادر صياغة ونشر هذه الأخبار المضللة وستحرص على أن ينالوا العقاب الرادع وفق ما ينص عليه القانون.

وفي ختام البيان، دعا الجميع إلى توخي الحذر والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة، مؤكداً على أن نشر الأخبار الكاذبة يهدد استقرار وأمن المجتمع.