المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:27 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

”شبوة: بيان ناري يفضح الأكاذيب المتداولة حول الرواتب”

شعار دفاع شبوة
شعار دفاع شبوة

أصدرت قوات دفاع شبوة بيانًا تحذيريًا شديد اللهجة، تهدد فيه بمقاضاة أي شخص يثبت تورطه في نشر أو تداول معلومات مضللة بشأن أوضاعها المالية، مؤكدة على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

وذكر البيان التحذيري لقوات دفاع شبوة: "نود أن نلفت انتباه الجميع إلى أنه قد تم رصد منشور يحتوي على معلومات كاذبة ومغلوطة حول تأخير رواتب قوات دفاع شبوة، هذا المنشور الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة، ويهدف فقط إلى إثارة البلبلة وزعزعة الثقة".

وشدد البيان على أن جميع الأمور المالية والإدارية تسير وفق الترتيبات المعتادة والمعلنة رسمياً، وأن أي إعلان رسمي يخص قوات دفاع شبوة يتم نشره فقط عبر المنصات الإعلامية الرسمية والمعروفة للجميع. وحذر البيان المواطنين من الانسياق وراء الأخبار المزيفة والروابط المشبوهة، مؤكداً أن قيادة دفاع شبوة ستقوم بمتابعة مصادر صياغة ونشر هذه الأخبار المضللة وستحرص على أن ينالوا العقاب الرادع وفق ما ينص عليه القانون.

وفي ختام البيان، دعا الجميع إلى توخي الحذر والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة، مؤكداً على أن نشر الأخبار الكاذبة يهدد استقرار وأمن المجتمع.