المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

عناصر حوثية بصحبة ” الزينبيات” تحاصر منزل بصنعاء استعدادا لاقتحامه ونهبه


طوقت عناصر حوثية بصحبة عددا من أفراد الشرطة النسائية الحوثية اللواتي يطلق عليهن إسم " الزينبيات" منزل أحد المواطنين بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان العشرات من أفراد الشرطة النسائية "الزينبيات" تحاصر في منزل المواطن "عبدالخالق محمد غلاب" في حي النهضة والقريب من مؤسسة اليتيم في العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان عناصر حوثية آخرون في فناء المنزل ينتظرون إخراج النساء من المنزل لنهبه كما جرت العادة من قبل فرق النهب الحوثية .
وأكدت المصادر ان الأمن والمخابرات الحوثية تلقت برقية قبل يومين بأن معزب يحاول بيع منزله بعد ربط المليشيا الحوثية عمليات بيع وشرى العقارات بأجهزتها الأمنية الاستخباراتية للحصول على نسبة من أي عمليات بيع او الابتزاز من خلال ما تسمى هيئة الأوقاف او العقارات وأموال الدولة .
الجدير ذكره ان التصرفات الحوثية تسببت في إنهيار عمليات البيع والشرى في العقارات في مناطق سيطرتها نتيجة لعمليات النهب الحوثية وتزايدت عمليات نزوح اليمنيين إلى المناطق المحررة وخاصة محافظة مأرب .