المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:41 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: هناك مؤشرات لتغييرات قادمة قد تفاجئ الجميع

توقع وزير الخارجية اليمني الأسبق، أبوبكر القربي، تغيرات قادمة ومفاجئة في القضية الفلسطينية، بعد أن بعث الله لهم من يساندهم في ظل الخذلان العربي.

وقال القربي، في منشور على منصة إكس: "جاء قرار اسبانيا وإيرلندا والنرويج بالاعتراف بدولة فلسطين نتيجة عنف وجرائم الصهاينة المتطرفين وانتصارًا لحق الشعب الفلسطيني في دولته وقد يضع أيضاً نهاية لإدعاءات معاداة السامية".

وأضاف: "بعث الله للفلسطينيين من يساندهم بعد ان خذلهم قومهم وما جرى مؤشر لتغيرات قادمة قد تفاجئ الجميع".

ويوم أمس الأربعاء، أعلن رئيس الوزراء النرويجي يوناس غار ستوره أن بلاده ستعترف بدولة فلسطين اعتبارا من 28 مايو/أيار الجاري. كما أعلن نظيراه الإسباني بيدرو سانشيز والأيرلندي سايمن هاريس، اتخاذ الخطوة ذاتها.