المشهد اليمني
السبت 15 يونيو 2024 09:20 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضربة للانتقالي والحوثيين.. بيان من 40 دولة بشأن اليمن (الأسماء) الرئيس العليمي يلقي خطابا هاما للشعب اليمني ويتعهد بالحزم الاقتصادي وعدم التفريط بمركز الدولة مشهد مهيب لحجاج بيت الله وهم ينفرون إلى مشعر مزدلفة بعد الوقوف على عرفات ”فيديو” وفاة آخر شخص من يهود اليمن في أرحب بعدما هجّرهم قسرا الإمام يحيى لتأسيس دولة الكيان في فلسطين الكشف عن التجاوزات القانونية والقبلية التي ارتكبها الحوثيون في قضية ”الزويكي” (تحليل) تقرير استخباراتي أمريكي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين بالبحر الأحمر وخليج عدن وفشلت عاجل: بريطانيا تعلن غرق واحتراق سفينة قصفها الحوثيون شرق عدن ‏حجاج اليمن يصعدون إلى عرفة لأداء الركن الأعظم .. و 4 مخيمات لليمنيين بخدمات متكاملة مصرع 3 إسرائيليين وإصابة آخرين في سيناء المصرية ”فيديو” يأسر القلوب.. مشهد مهيب لحجاج بيت الله الحرام في جبل عرفة (فيديو) أنواع الحج وأحكامه ومدته عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثانية) البحرية الأمريكية تعلن عن حملة ضد الحوثيين أكثر كثافة من الحرب العالمية الثانية!!

حقيقة افلاس اكبر البنوك في صنعاء

مدينة صنعاء
مدينة صنعاء

نفى بنك اليمن الدولي، أحد أكبر البنوك في العاصمة صنعاء، ما يتم تداوله من شائعات حول إفلاسه، مؤكداً على استمراره في تقديم خدماته المالية للعملاء دون أي انقطاع منذ عام 2015.

وأوضح البنك في بيان رسمي، أنه "ينشر قوائمه المالية المدققة سنوياً والتي تُظهر بوضوح وضعه المالي القوي، حيث تتجاوز أصوله وموجوداته 1.5 مليار دولار، بينما يبلغ رأس ماله 46 مليار ريال يمني".

وأشار البيان إلى أن البنك يتخذ "جميع الإجراءات والضمانات اللازمة للحفاظ على أموال العملاء وسلامتها، وأن خدماته المالية مستمرة دون أي تأثر".

يأتي هذا النفي بعد أيام من وقفة احتجاجية نظمها بعض عملاء البنك للمطالبة بالحصول على عوائدهم المنقطعة.

وحرصاً من البنك على شفافية تعاملاته، فقد أكد على "التزامه بتقديم أفضل الخدمات المالية لعملائه، وأن أبوابه مفتوحة للحوار معهم والاستماع لمطالبهم".