المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:51 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي

وفاة طفل وإصابة آخر بعد تعرضهما للدغة ثعبان في الخبت بمحافظة المحويت (صورة)


توفي طفل وأصيب شقيقه الآخر بعد تعرضهما للدغة ثعبان سام في الخبت بمحافظة المحويت .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان طفلين شقيقين توفى أحدهما واصيب الآخر بعد تعرضهما للدغ من ثعبان سام في منطقة الخبت بمحافظة المحويت .
وأضافت المصادر ان أحد الأطفال داس بإحدى قدميه الثعبان والذي كان مختبئا داخل حشائش كثيفة أمام منزلهما لكن أحدهما توفي قبل إعطائه لقاح مصل للأفاعي السامة ونجى الطفل الآخر بعد إعطائه اللقاح في أحد المشافي في المحويت .
وأكدت المصادر انه تم القضى على الثعبان السام والذي يتواجد منه بكميات كبيرة في المحويت و أفاعي آخرها جلها سامه وقاتله وسط مطالبات بتوفير اللقاحات ضد سموم الأفاعي في جميع مديريات المحافظة .
وحذرت المصادر من الخروج في المساء نتيجة لانتشار الافاعى وخروجها بشكل كبير وخاصة هذه الأيام مع بداية فصل الصيف الدافئ .