المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:52 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

بطل صغير في عدن: طفل يضرب درسًا في الأمانة ويُكرم من قِبل مدير الأمن!

تكريم الطفل
تكريم الطفل

كرّم مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، اليوم، الطفل شعيب عمر المعمري، وذلك تقديراً لقيامه بإعادة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 2.5 مليون ريال يمني إلى صاحبها.

وكان الطفل شعيب قد عثر على حقيبة تحتوي على المجوهرات أثناء تواجده في أحد شوارع المدينة، ولم يتردد في تسليمها لوالده الذي قام بدوره بالبحث عن صاحبها حتى تمكن من العثور عليه وإعادة المجوهرات إليه.

أشاد اللواء الشعيبي بسلوك الطفل شعيب وأمانته، مؤكداً أن ذلك يعكس القيم النبيلة والمبادئ السمحة التي يتحلى بها أبناء المجتمع اليمني. كما وجه الشعيبي رسالة إلى جميع الأطفال حثهم فيها على التحلي بالأمانة والصدق في معاملاتهم مع الآخرين.

حضر التكريم والد الطفل عمر المعمري، ومدير شرطة الشيخ عثمان العقيد عبده نايف، وعدد من الشخصيات البارزة.