الأحد 14 أبريل 2024 01:20 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

ليست لبنان ولا سوريا.. ضربة استباقية إسرائيلية في دولة عربية.. ما علاقة الحوثيين؟

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "هدفا جويا مشبوها" سقط داخل الأراضي الأردنية، بالقرب من الحدود،‭‭ ‬‬يوم الثلاثاء، بعدما تحدثت وسائل إعلام أردنية عن تحطم طائرة مسيرة في منطقة مفتوحة.

وقال جيش الاحتلال، في بيان إن الهدف سقط إلى الشمال الشرقي من ميناء إيلات الإسرائيلي على البحر الأحمر، والذي تعرض لهجمات متكررة بطائرات مسيرة وصواريخ من جانب مليشيا الحوثي خلال الأشهر الماضية.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بتحطم طائرة مسيّرة داخل الأراضي الأردنية، بالقرب من مطار رامون، فيما قالت هيئة البث الإسرائيلية إن المسيّرة التي سقطت قرب مطار رامون انفجرت أثناء تدريب أمني ولم تنطلق صفارات الإنذار.

ولم تتبن مليشيا الحوثي العملية، والتي جاءت بعد يوم واحد من قصف مبنى في قاعدة إيلات البحرية بجسم أُطلق من الاتجاه الشرقي، قبل أن تتبناه مليشيا عراقية تابعة لإيران.