المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:46 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

الحوثي يتوعد بـ‘‘مفاجآت’’ من خارج البحر الأحمر.. وعمليات عسكرية ‘‘نتكتم عنها’’

هددت مليشيا الحوثي الإرهابية، بمزيد من التصعيد العسكري في البحر الأحمر وخارجه.. ملوحة بـ"كثير من المفاجآت".

وقال الحوثي في تصريحات لقناة المسيرة التابعة للمليشيات: "من سواحل البحر الأحمر أو من خارجها يمكننا تحقيق الأهداف التي نريدها...".

وأضاف: ما يزال لدينا الكثير من المفاجآت العسكرية، وهناك عمليات عسكرية نتكتم عنها في إطار استراتيجية إعلامية محددة.

وزعم الحوثي أن مليشياته أسقطت "الهالة الدعائية التي نسجتها أمريكا حول نفسها وقدراتها التسليحية".

ومن المتوقع أن تزود إيران، مليشيا الحوثي بأسلحة نوعية، ردًا على اغتيال قيادات بارزة في ضربة على القنصلية الإيرانية في دمشق.