المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:46 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة

فاجعة في مارب.. انفجار قرب مدرسة ومقتل وإصابة مواطنين

إرشيفية
إرشيفية

لقي مواطن مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة، خلال انفجار جسم من مخلفات الحرب، بمحافظة مارب.

وقالت مصادر محلية، إن مدنيًا قُتل، وأصيب آخر بجروح خطيرة، إثر انفجار جسم من مخلفات الحرب أثناء العبث به بجوار مدرسة بمديرية صرواح غربي المحافظة.

وخلال أقل من أسبوع، شهدت اليمن ثلاث حوادث مماثلة، حيث قتل شابان، بانفجار لغم حوثي في منطقة كهبوب بين محافظتي لحج وتعز، يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد ثلاثة أيام من حادثة أخرى أصيب فيها 7 مواطنين من مديرية المخا في انفجار لغم بسيارتهم في مزارع الزهاري شمالي المخا، غربي تعز.