الأحد 14 أبريل 2024 07:45 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

وفد عماني وسعودي مشترك يزور صنعاء قريباً حاملاً عرضاً أمريكياً

وفد سعودي بصنعاء-ارشيفية-
وفد سعودي بصنعاء-ارشيفية-

كشفت مصادر مطلعة عن زيارة مرتقبة لوفد عماني وسعودي مشترك إلى العاصمة اليمنية صنعاء خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت المصادر أن زيارة الوفد تهدف إلى تقديم عرض أمريكي لوقف هجوم مليشيا الحوثيين على الملاحة البحرية في البحر الأحمر والعربي وخليج عدن.

وتشير المعلومات إلى أن العرض الأمريكي يتضمن شروطاً مقابل تنفيذ خارطة الطريق للسلام في اليمن التي تم التوصل إليها بين صنعاء والرياض بوساطة عمانية.

وتأتي هذه الزيارة في ظل تصاعد التوتر في المنطقة بعد هجمات الحوثيين على السفن التجارية في البحر الأحمر، مما دفع الولايات المتحدة إلى إرسال سفن حربية إلى المنطقة لحماية الملاحة البحرية.

من الجدير بالذكر أن خارطة الطريق للسلام في اليمن تتضمن وقف إطلاق النار الشامل وفتح مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، ودفع رواتب الموظفين، والبدء بمفاوضات سياسية شاملة.

ويبقى ترقب موقف مليشيا الحوثيين من العرض الأمريكي، خاصة وأنها سبق أن رفضت أي شروط مسبقة لوقف هجماتها على الملاحة البحرية.

وتُعد هذه الزيارة خطوة مهمة في مسار السلام في اليمن، وتأمل الأطراف الدولية أن تساهم في إحلال السلام وإنهاء الحرب المستمرة منذ أكثر من ثماني سنوات.