الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:01 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

””النقاش معهم كمصارعة خنزير في وحل”..قيادي حوثي يتحدث عن فكر الحوثيين في نقاشاتهم

عناصر حوثية
عناصر حوثية

شنّ السياسي اليمني والقيادي السابق بمليشيات الحوثي علي البخيتي هجوماً لاذعاً على جماعة الحوثي الليلة، واصفاً إياهم بـ "الغباء والتخلف والبعد عن الواقع".

وكتب البخيتي على صفحته الرسمية في منصة إكس: "كمية الغباء والتخلف والبعد عن الواقع في تغريدات وخطابات قادة الحوثيين وعلى رأسهم عبدالملك الحوثي تثير الغثيان، وتجعل من الرد عليهم نوع من الصراع مع ماضي أفل منذ قرون طويلة، وتشعر بمجرد الرد أنهم جروك لنفس منبع الغباء والتخلف الذي ينهلون منه ويسيرون عليه."

وأضاف: "النقاش معهم كمصارعة خنزير في وحل، حتى لو انتصرت عليه تكون أنت الخسران، لأنه مستمتع بالتمرغ في الوحل."

ويأتي هجوم البخيتي على جماعة الحوثي بعد سلسلة من التصريحات التي أدلى بها زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، والتي اعتبرها الكثيرون أنها تُظهر ابتعاد الحوثيين عن الواقع وتشبثهم بأفكار الماضي.

ولم يصدر أي تعليق من جماعة الحوثي على هجوم البخيتي حتى الآن.