المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:13 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

””النقاش معهم كمصارعة خنزير في وحل”..قيادي حوثي يتحدث عن فكر الحوثيين في نقاشاتهم

عناصر حوثية
عناصر حوثية

شنّ السياسي اليمني والقيادي السابق بمليشيات الحوثي علي البخيتي هجوماً لاذعاً على جماعة الحوثي الليلة، واصفاً إياهم بـ "الغباء والتخلف والبعد عن الواقع".

وكتب البخيتي على صفحته الرسمية في منصة إكس: "كمية الغباء والتخلف والبعد عن الواقع في تغريدات وخطابات قادة الحوثيين وعلى رأسهم عبدالملك الحوثي تثير الغثيان، وتجعل من الرد عليهم نوع من الصراع مع ماضي أفل منذ قرون طويلة، وتشعر بمجرد الرد أنهم جروك لنفس منبع الغباء والتخلف الذي ينهلون منه ويسيرون عليه."

وأضاف: "النقاش معهم كمصارعة خنزير في وحل، حتى لو انتصرت عليه تكون أنت الخسران، لأنه مستمتع بالتمرغ في الوحل."

ويأتي هجوم البخيتي على جماعة الحوثي بعد سلسلة من التصريحات التي أدلى بها زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، والتي اعتبرها الكثيرون أنها تُظهر ابتعاد الحوثيين عن الواقع وتشبثهم بأفكار الماضي.

ولم يصدر أي تعليق من جماعة الحوثي على هجوم البخيتي حتى الآن.