الأحد 14 أبريل 2024 08:32 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

قطر تزف بشرى سارة لليمنيين في ”تعز”

اليمن وقطر
اليمن وقطر

أعلن الهلال الأحمر القطري، عبر مكتبه التمثيلي في اليمن، انتهاءه من إنشاء 83 وحدة سكنية ضمن مشروعه بهذا الخصوص للأسر المتضررة من الكوارث في محافظة تعز، بتكلفة 418,424 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 1,525,155 ريالا قطريا).

وقالت وكالة الأنباء القطرية "قنا" إن "المشروع يهدف إلى تشجيع الأسر النازحة على العودة إلى مناطقها الأصلية من خلال توفير المأوى الآمن والمناسب".

وأوضحت أن الوحدة السكنية الواحدة تتكون من غرفتين مع حمام، على مساحة 24 مترا مربعا للوحدة الواحدة، بمواصفات إنشائية مقاومة للظروف المناخية المتقلبة صيفا وشتاء.