المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي

شاهد...يمني يذهل رواد التواصل الاجتماعي بتقليده المذهل لإمام الحرم المكي” السديس”

الضبيبي مقلد السديس
الضبيبي مقلد السديس

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يمني يُدعى جميل الضبيبي، وهو يقلد صوت إمام الحرم المكي الشريف الشيخ عبد الرحمن السديس بطريقة مذهلة، لدرجة يصعب معها التمييز بين صوتيهما.

وأظهر الفيديو قدرة الضبيبي على تقليد نبرة صوت الشيخ السديس وأسلوبه في تلاوة القرآن الكريم بدقة عالية، ما أثار إعجاب رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بمهاراته وموهبته.

ويُشار إلى أن الضبيبي هو من أبناء اليمن ويعمل مغتربًا في المملكة العربية السعودية.

وقد حظي الفيديو بانتشار واسع على مختلف المنصات، حيث تفاعل معه الآلاف من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بصوت الضبيبي وموهبته المميزة.

وتفاعل بعض المغردين مع الفيديو قائلين:

  • "موهبة رائعة تستحق كل التقدير والدعم."
  • "صوت جميل ومميز يُشبه صوت الشيخ السديس بشكل كبير."
  • "نسأل الله أن يبارك في صوته ويوفقه في حياته."

يُذكر أن تقليد أصوات القراء المشهورين يُعد ظاهرة شائعة على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن تقليد صوت الشيخ السديس بهذه الدقة يُعد إنجازًا فريدًا من نوعه.

وهذا الفيديو يُسلط الضوء على المواهب الشابة التي تمتلك قدرات مميزة تستحق التقدير والدعم.