المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:15 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

رسالة إلى الحكومات العربية!

يمثل سقوط العاصمة صنعاء بيد مليشيات طائفية وجماعة مذهبية مسلحة درس عملي لكم، وهي نكبة حية لكل مواطن عربي يفكر أن يخرج لإسقاط نظام بلده لصالح الفوضى والتطرف.
مأساتنا في اليمن توضح مدى خطورة سياسات إيران "الهادئة والناعمة" لإسقاط دولنا العربية، عبر بؤر محلية تعتنق عقائد طائفية، وتدين لمراجع فارسية.
عندما تشاهدون في دولكم صراعات مذهبية( زيدية، شافعية، صوفية،...الخ) فأعلموا أن المستفيد النهائي من تلك التخندقات هو المشروع الهاشمي الفارسي في المنطقة، فكلهم يعصرون لصالح تلك الراية السوادء؛ التي تنخر في أساسات الأمة الإسلامية منذ حكم القائد الإسلامي الفذ معاوية بن أبي سفيان.
ما حدث في اليمن يمثل مثال حي لمآلات تهاون الحكومات في مواجهة وإخماد تشكل جماعات طائفية ومذهبية مسلحة داخل الدول بدعاوى ومبررات المظلوميات.
سقطت أربع عواصم إلى مستنقع الطائفية، وبذلك تحولت شعوب تلك العواصم إلى طوابير طويلة من الجوعى، في شوارع تلك العواصم، طلبا للخبز الجاف، فلا يجب أن تتردووا بإخماد أي مد طائفي جديد ينال من عاصمة جديدة في ساحتكم العربية.
نسأل الله صلاح حال الجميع.
خواتيم مباركة.