المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:03 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

مسؤول يوجه رسالة ”لمن يلعبون من تحت الطاولة”: الرئيس العليمي يعرف كل ما يدور ودهاة رجال الأمن تتلمذوا على يديه

الرئيس العليمي
الرئيس العليمي

وجه وزير يمني في حكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة لمن قال إنهم يلعبون من تحت الطاولة، وكأن البلاد تعيش حملات دعاية انتخابية لا في وضع الحرب والمعركة ضد الانقلاب الحوثي.

وقال وزير الدولة أمين العاصمة في الحكومة الشرعية، اللواء عبدالغني جميل: "أوجه نصيحتي لمن يلعبون من تحت الطاولة وكأننا في حملات ودعايات انتخابية".

وأضاف في منشور مرفق بصورة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي : "عليكم ان تعلموا ان فخامته كان الرجل الأمني الأول في اليمن ودهاة رجال الامن تتلمذوا على يديه ويعرف كل ما يدور ويفهم اللعبة ((مش كل البرم لسيس )) كما يقول المثل اليمني". وفق تعبيره.

ولم يوضح وزير الدولة سبب منشوره، كما لم يشر إلى الجهة التي اتهمها باللعب من تحت الطاولة. كما قال.