المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:52 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

مسؤول يوجه رسالة ”لمن يلعبون من تحت الطاولة”: الرئيس العليمي يعرف كل ما يدور ودهاة رجال الأمن تتلمذوا على يديه

الرئيس العليمي
الرئيس العليمي

وجه وزير يمني في حكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة لمن قال إنهم يلعبون من تحت الطاولة، وكأن البلاد تعيش حملات دعاية انتخابية لا في وضع الحرب والمعركة ضد الانقلاب الحوثي.

وقال وزير الدولة أمين العاصمة في الحكومة الشرعية، اللواء عبدالغني جميل: "أوجه نصيحتي لمن يلعبون من تحت الطاولة وكأننا في حملات ودعايات انتخابية".

وأضاف في منشور مرفق بصورة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي : "عليكم ان تعلموا ان فخامته كان الرجل الأمني الأول في اليمن ودهاة رجال الامن تتلمذوا على يديه ويعرف كل ما يدور ويفهم اللعبة ((مش كل البرم لسيس )) كما يقول المثل اليمني". وفق تعبيره.

ولم يوضح وزير الدولة سبب منشوره، كما لم يشر إلى الجهة التي اتهمها باللعب من تحت الطاولة. كما قال.