المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

الأهالي يحملون الإدارة الحوثية المسؤولية..وفاة مهندس بمصنع اسمنت عمران

المهندس
المهندس

أفادت مصادر محلية بمحافظة عمران، بوفاة مهندس يعمل في مصنع الأسمنت بسبب استنشاقه مواد كيماوية سامة، أثناء أدائه عمله داخل المصنع.

وقالت المصادر، إن المهندس معاذ عبدالرحيم حسن عافية، والذي يعمل ضمن طاقم إدارة المحطة الكهربائية في المصنع، توفي الأربعاء، إثر استنشاقه مواد سامة كيمائية، وفق المصدر اونلاين.

واتهمت المصادر، إدارة المصنع بعدم توفير إجراءات السلامة للمهندس والعاملين بالمصنع، مشيرة إلى "انعدام إرشادات السلامة من قبل الأمن الصناعي، التي تشير إلى كون المكان الذي كان يعمل فيه خطرا".

وحمل الأهالي ادارة المصنع المعينة من ميليشيا الحوثي مسؤولية وفاة المهندس، وطالبوها بوضع حد لذلك، بحسب وثيقة شكوى قدمها مشايخ وعقال منطقة حجز بمحافظة عمران.

الجدير بالذكر أن أهالي وسكان الأحياء المجاورة لمصنع أسمنت عمران، كانوا قد اشتكوا وناشدوا إدارة المصنع بإيجاد حل للأدخنة المنبعثة منه، بعد اعتماد الإدارة المعينة من ميليشيا الحوثي، الفحم الحجري كوقود تشغيل للمصنع، غير أن مناشداتهم لم تلق أي تجاوب من قبل إدارة المصنع ولا من سلطات الميليشيا التي تسيطر عليه.