المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:31 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

الأهالي يحملون الإدارة الحوثية المسؤولية..وفاة مهندس بمصنع اسمنت عمران

المهندس
المهندس

أفادت مصادر محلية بمحافظة عمران، بوفاة مهندس يعمل في مصنع الأسمنت بسبب استنشاقه مواد كيماوية سامة، أثناء أدائه عمله داخل المصنع.

وقالت المصادر، إن المهندس معاذ عبدالرحيم حسن عافية، والذي يعمل ضمن طاقم إدارة المحطة الكهربائية في المصنع، توفي الأربعاء، إثر استنشاقه مواد سامة كيمائية، وفق المصدر اونلاين.

واتهمت المصادر، إدارة المصنع بعدم توفير إجراءات السلامة للمهندس والعاملين بالمصنع، مشيرة إلى "انعدام إرشادات السلامة من قبل الأمن الصناعي، التي تشير إلى كون المكان الذي كان يعمل فيه خطرا".

وحمل الأهالي ادارة المصنع المعينة من ميليشيا الحوثي مسؤولية وفاة المهندس، وطالبوها بوضع حد لذلك، بحسب وثيقة شكوى قدمها مشايخ وعقال منطقة حجز بمحافظة عمران.

الجدير بالذكر أن أهالي وسكان الأحياء المجاورة لمصنع أسمنت عمران، كانوا قد اشتكوا وناشدوا إدارة المصنع بإيجاد حل للأدخنة المنبعثة منه، بعد اعتماد الإدارة المعينة من ميليشيا الحوثي، الفحم الحجري كوقود تشغيل للمصنع، غير أن مناشداتهم لم تلق أي تجاوب من قبل إدارة المصنع ولا من سلطات الميليشيا التي تسيطر عليه.