الأحد 14 أبريل 2024 09:19 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

القبض على شاب متهم بقتل زوجته واخيها بعد رفض الأخير إعادة زوجته إليه في وصاب بذمار (صور)


ألقت عناصر قبلية القبض على متهم بقتل زوجته واخيها بعد رفض الأخير إعادة زوجة الأول إليه في وصاب بمحافظة ذمار .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس ان رجال القبائل تمكنوا من القبض على الشاب محفوظ إبراهيم عبدالله بعد قتله زوجته واخيها بعد رفضهم اعادتها اليه في قرية الضلاع بوصاب في محافظة ذمار .
وأضافت المصادر ان الزوج حاول إعادة زوجته بالقوة لكن مشادة كلامية نشبت بينه وبين أخيها والتي افضت إلى ارتكاب الأخير جريمة قتل بحق اخو زوجته وإطلاق النار عليه من سلاح آلي كلاشينكوف .
وأكدت المصادر ان القاتل حاول الفرار بعد ارتكاب جريمته لكن أهالي القرى المجاورة تمنكوا من القبض عليه هاربا باحد الجبال القريبة من مكان الجريمة وتم تسليمه لأفراد الأمن للقيام بواجبها .
الجدير ذكره ان رجال القبائل سلموا المتهم بالقتل خوفا من قتله وتحول القضية إلى ثأر بين الاسرتين - أسرة الزوج والزوجة - وسط تحذيرات للسلطات الأمنية من إطلاق سراحه وخاصة بعد تزايد عمليات الإفراج عن قتله مقابل مبالغ مالية تستلمها القيادات الحوثية الأمنية .