الأحد 14 أبريل 2024 07:57 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

مفاجأة.. الكشف عن اسم الشخصية البارزة لتولي منصب سفير اليمن لدى السعودية خلفا للدكتور الزنداني!

سفارة اليمن بالرياض
سفارة اليمن بالرياض

كشف مصدر حكومي عن الشخصية البارزة، التي من المتوقع إصدار قرار رئاسي بتعيينها سفيرا لليمن لدى المملكة العربية السعودية، وذلك خلفا للدكتور شايع محسن الزنداني، الذي جرى تعيينه مؤخرا وزيرا للخارجية.

وذكر المصدر الحكومي، وفقا للصحفي فارس الحميري، أن الدكتور معين عبدالملك، رئيس الوزراء السابق، هو أبرز المرشحين لمنصب سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة العربية السعودية.

ومساء الثلاثاء، أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بتعيين الدكتور شايع الزنداني، وزيرا للخارجية، بعد أن كان سفيرا لليمن لدى الرياض من العام 2017.

ومطلع العام الجاري، أصدر الرئيس العليمي قرارا بتعيين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رئيسا للوزراء، خلفا للدكتور معين عبدالملك.