الأحد 14 أبريل 2024 08:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

بتوجيهات مسؤول حكومي.. هدم مبنى لقائد عسكري في قوات طارق صالح بعد ساعات من بنائه

هدمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، مبنى مستحدثًا تابعًا لقائد عسكري في قوات طارق صالح، في حرم مشروع حكومي.

وقالت مصادر محلية أن المبنى الذي اُستحدث صباح يوم الثلاثاء، في حرم خزان مشروع المياه التابع لمديرية الخوخة جنوبي محافظة الحديدة، تم هدمه بعد تدخل المحافظ حسن طاهر.

وأضافت المصادر: "أن المبنى الذي استحدث على يد "بهيجي رمادي" " قائد لواء بحرية، التابعة لقوات طارق صالح، تم هدمه مساء الليلة، بعد تدخل محافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر.

وكان عمال تابعون للقائد "بهيجي" قد باشروا العمل بوتيرة عالية في المبنى صباحاً وعند ساعات المساء كانوا قد وضعوا اللمسات الأخيرة للسقف.