المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:09 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

ضربات أمريكية عنيفة تهز ثاني محافظة يمنية بعد صنعاء خلال ساعة

شنت القوات الأمريكية ضربات جديدة، هزت محافظة يمنية، هي الثانية بعد العاصمة صنعاء، خلال حوالي ساعة .

وأفادت مصادر محلية، قبل قليل، إن الطيران الأمريكي شن نحو 5 غارات، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، استهدفت مواقع للحوثيين في مديرية المُنيرة شمالي غرب محافظة الحديدة.

وتتعرض محافظة الحديدة الساحلية المطلة على البحر الأحمر، لهجمات امريكية بشكل شبه يومي، تقول الولايات المتحدة إنها استباقية لهجمات يعتزم الحوثيون شنها على سفن في البحر الأحمر.

وتأتي هذه الغارات، بعد غارات مماثلة شنها الطيران الأمريكي على مواقع متفرقة بأمانة ومحافظة العاصمة صنعاء، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وأفادت مصادر محلية في وقت سابق، بأن حوالي 4 غارات جوية استهدفت، مناطق عطان، بمديرية الوحدة، وغارتان على منطقة النهدين بمديرية السبعين، جنوبي صنعاء، في حين استهدفت 3 غارات أخرى منطقة جربان بمديرية سنحان، جنوب شرقي صنعاء.

فيما أشارت مصادر محلية أخرى، إلى أن غارة استهدفت كلية الطيران شمالي أمانة العاصمة صنعاء، وأخرى معسكر الحفا (جنوبي صنعاء).