الأحد 14 أبريل 2024 01:43 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

وفاة شاب متأثرًا بجراحه عقب إنقاذه جيرانه من حريق التهم منزلهم

توفي شاب، إثر إصابته بحروق أثناء محاولته إنقاذ أسرة اندلع حريق داخل منزلهم في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

وقالت مصادر محلية إن الشاب عبدالملك وليد عبدالملك نعمان، توفي، مساء السبت، بقسم الإنعاش في مستشفى الجمهورية إثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة، أثناء إنقاذه للأسرة.

وأضافت المصادر أن الشاب توفي الليلة الماضية، بعد ايام قضاها في العناية المركزة بالمستشفى، ودون أن تكتحل عيناه برؤية طفله المولود في نفس يوم الحادثة.

ويسكن الشاب الشقة المجاورة للشقة التي احترقت، وتمكن من إنقاذ جيرانه ما أدى الى إصابته، فيما واجهت أسرته مؤخرا صعوبة بالغة في تحمل تكاليف علاجه حتى توفي مساء اليوم.

وكان حريق هائل قد اندلع قبل أيام في شقة سكنية بمديرية الشيخ عثمان، وتسبب بوفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وإصابة رجل مسن بجروح بليغة، إضافة إلى إصابه هذا الشاب الذي اقتحم المنزل لإنقاذ جيرانه.

وكانت دعوات أطلقت للمطالبة بإنقاذ حياة الشاب، عقب تخلي السلطة المحلية في المحافظة عن واجبها، واكتفائها بدفع مبلغ بسيط لأسره الشاب لم يمكنها من الاستمرار في معالجة نجلهم، وفقا لنشطاء.