المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

الكشف عن استعدادات مكثفة بعدن لانطلاق أنشطة كبرى المؤسسات التشريعية في اليمن


اقر مجلس النواب اليمني استئناف انشطته البرلمانية انطلاقا من العاصمة السياسية المؤقتة عدن .
وتفقد رئيس مجلس النوب الشيخ سلطان البركاني، ومعه نائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة، امس السبت، سير العمل بمقر الأمانة العامة لمجلس النواب بالعاصمة المؤقتة عدن، وفقاً للاختصاصات المحددة في لائحة المجلس .
كما ترأس رئيس مجلس النواب اجتماعاً لرؤساء دوائر وموظفي الأمانة العامة للمجلس حيث استمع إلى شرح مفصل عن سير العمل والمهام المنفذة، وناقش معهم الإعداد والترتيب والتجهيز لانعقاد جلسات المجلس، و العديد من القضايا المالية والإدارية والفنية المتصلة بمهام الأمانة العامة للمجلس واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.
و أشاد البركاني، بجهود الأمانة العامة لمجلس النواب..مؤكداً على أهمية تظافر الجهود لتجاوز الصعوبات التي قد تواجه سير العمل في ظل الظروف الراهنة..مشدداً على ضرورة الالتزام باللوائح المنظمة لعمل الأمانة العامة.
كما اكد رئيس مجلس النواب، على تعزيز وتطوير مستوى أداء الأمانة العامة لما لذلك من أهمية في خدمة العمل البرلماني وتقديم الدعم والاحتياجات اللازمة لذلك .