المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:05 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

”حادثة مؤسفة تُشوه سمعة الرياضة اليمنية”: اعتداء لاعبين من الجلاء على حكم يثير غضب الجمهور

اعتداء على حكم -ارشيفية-
اعتداء على حكم -ارشيفية-

شهدت مباراة بين فريقي الجلاء وأهلي عدن في الدوري الرمضاني لكرة القدم بمدينة عدن، مساء السبت، حادثة مؤسفة تمثلت في اعتداء لاعبين من نادي الجلاء على حكم المباراة ضرباً مبرحاً.

وبحسب شهود عيان، كانت المباراة تسير بشكل طبيعي، وكان فريق أهلي عدن متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد، مع تبقي عشر دقائق فقط على نهاية المباراة.

وفجأة، قام بعض لاعبي الجلاء بالاعتداء على حكم المباراة بشكل مبرح، مما أدى إلى إصابته بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتسببت هذه الحادثة في توقف المباراة لفترة من الوقت، حتى تم إقناع لاعبي الجلاء بمغادرة الملعب، ليتمكن من استئناف المباراة الثانية التي كانت مقررة على نفس الملعب.

وتُعد هذه الحادثة سابقة خطيرة في تاريخ الرياضة اليمنية، وتُثير تساؤلات حول مستوى الوعي والأخلاق لدى بعض اللاعبين.

وطالب العديد من الرياضيين والجمهور بضرورة اتخاذ عقوبات صارمة بحق اللاعبين المعتدين، ليكونوا عبرة لغيرهم، ومنع تكرار مثل هذه التصرفات المشينة.