الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:40 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

”حادثة مؤسفة تُشوه سمعة الرياضة اليمنية”: اعتداء لاعبين من الجلاء على حكم يثير غضب الجمهور

اعتداء على حكم -ارشيفية-
اعتداء على حكم -ارشيفية-

شهدت مباراة بين فريقي الجلاء وأهلي عدن في الدوري الرمضاني لكرة القدم بمدينة عدن، مساء السبت، حادثة مؤسفة تمثلت في اعتداء لاعبين من نادي الجلاء على حكم المباراة ضرباً مبرحاً.

وبحسب شهود عيان، كانت المباراة تسير بشكل طبيعي، وكان فريق أهلي عدن متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد، مع تبقي عشر دقائق فقط على نهاية المباراة.

وفجأة، قام بعض لاعبي الجلاء بالاعتداء على حكم المباراة بشكل مبرح، مما أدى إلى إصابته بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتسببت هذه الحادثة في توقف المباراة لفترة من الوقت، حتى تم إقناع لاعبي الجلاء بمغادرة الملعب، ليتمكن من استئناف المباراة الثانية التي كانت مقررة على نفس الملعب.

وتُعد هذه الحادثة سابقة خطيرة في تاريخ الرياضة اليمنية، وتُثير تساؤلات حول مستوى الوعي والأخلاق لدى بعض اللاعبين.

وطالب العديد من الرياضيين والجمهور بضرورة اتخاذ عقوبات صارمة بحق اللاعبين المعتدين، ليكونوا عبرة لغيرهم، ومنع تكرار مثل هذه التصرفات المشينة.