الأحد 14 أبريل 2024 08:14 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

هل فعلا شاركت قوات فرنسية في إنهاء أزمة ”حادثة جهيمان الشهيرة بالسعودية”؟..شاهد وزير سعودي سابق يجيب ويروي تفاصيل القصة

حادثة جيهمان الشهيرة
حادثة جيهمان الشهيرة

أوضح وزير الإعلام السعودي الأسبق جميل الحجيلان، حقيقة مشاركة قوات فرنسية في إنهاء أزمة "حادثة جهيمان".

وقال خلال لقاء مع برنامج الليوان:" عندما وقعت حادثة جهيمان كنت سفيرا للمملكة في فرنسا، وبعد مرور نحو 3 أيام على الحادثة اتصل بي مستشار الرئيس الفرنسي، وقال إن الرئيس أمره بأن يحضر لي جوازات سفر 5 من رجال الأمن الفرنسي، وحصلوا على التأشيرات بالفعل وسافروا إلى المملكة".

وتابع:"بعد عودة رجال الأمن الفرنسي إلى فرنسا، الإعلام الفرنسي نشر أن الأمن الفرنسي ينقذ العرش السعودي وأنقذوا الحرم".

وأردف:" القصة كما رويت من الجانب السعودي وكما رواها كاتب إنجليزي أن رجال الأمن الفرنسيين أحضروا معهم نوع من الغاز الذي يؤثر على الأعصاب وسكنوا داخل فندق في الطائف، وشرحوا للضباط السعوديين كيفية استعمال الغاز، والضباط السعوديين هم من قاموا بالمهمة".