المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

مظاهرات ضد الحكومة الإسرائيلية بتل أبيب تطالب بعودة الأسرى وإجراء انتخابات مبكرة

مظاهرات في اسرائيل
مظاهرات في اسرائيل

تظاهر آلاف الإسرائيليين اليوم السبت في تل أبيب وحيفا والقدس وأماكن أخرى، بعضها للمطالبة بعودة الأسرى لدى حركة حماس في قطاع غزة والبعض يطالب بإجراء انتخابات مبكرة وتغيير الحكومة.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن في تل أبيب خرجت عدة مظاهرات ضد الحكومة الإسرائيلية تطالب بعودة الأسرى، وقام المتظاهرون بإغلاق شارع مناحيم بيغن باتجاه الجنوب، وأشعلوا النيران هناك، ثم بدأوا بالسير باتجاه الشمال. كما قام مئات المتظاهرين بإغلاق ممرات أيالون وأشعلوا النار.

كما تظاهر المئات أمام منزل الرئيس الإسرائيلي في القدس المحتلة مطالبين بإجراء الانتخابات الإسرائيلية، وحمل المتظاهرون الأعلام الإسرائيلية ولافتات كتب عليها: "الانتخابات الآن".

ووصل حوالي 2000 متظاهر للتظاهر في قيسارية، على مسافة ليست بعيدة عن مقر إقامة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الخاص.

وحمل المتظاهرون الأعلام الإسرائيلية ولافتات مناهضة لنتنياهو. ومن بين أشياء أخرى، كُتب على اللافتات:"الانتخابات الآن"، "أنت الرأس - أنت مذنب"، "العزل الآن"، "الجاني يرتجف من الخوف، كل المواطنين مع بعض"، "لن يعيد المختطف". "لا عفو عن عدو الدولة"، وأكثر من ذلك.