المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

توقف خدمات البريد المالية بسبب نهب ميليشيات الحوثي لمدخراته



اكدت مصادر مطلعة في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ان شبكة الخدمات البريدية توقفت منذ ٤٨ ساعة بسبب عدم وجود سيولة مالية للايفاء بالتزامات البريد تجاه المستحقين، وهو الامر الذي جعل المواطنين يتكدسون امام مكاتب البريد في انتظار فتح المكاتب والحصول على حوالاتهم وايداعاتهم المالية وحساباتهم الجارية.
وافادت المصادر بان ذلك الاجراء تم على اثر خلاف نشب بين قيادة البريد ومتنفذين في ميليشيات الحوثي قامت باستنزاف موارد ومدخرات البريد على مدى السنوات الماضية والتي تزيد عن 38 مليار ريال نهبتها الميليشيات بشكل تدريجي خلال ثلاث سنوات وكانت الميليشيات تعد قيادة البريد باعادة المبالغ لكنها لا تفعل وتكرر ذلك السلوك بشكل سنوي حتى تم افراغ خزانة البريد من اي مبالغ تمكنها من استمرار العمل، الامر الذي جعل ادارة البريد توقف خدماتها بحجة وجود مشاكل فنية في الانترنت والانظمة ذات العلاقة.