الأحد 14 أبريل 2024 08:27 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”سجون خاصة للابتزاز”: مليشيا الحوثي تواصل انتهاكاتها بحق المدنيين في إب

سجون حوثية
سجون حوثية

# ميليشيا الحوثي تواصل ابتزاز أسرة مواطن مختطف في سجن خاص بإب

إب - خاص:

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية ابتزاز أسرة مواطن مختطف في أحد السجون التي تشرف عليها في محافظة إب، وسط اليمن.

وأفادت مصادر حقوقية أن القيادي الحوثي المدعو "الوشلي" المعين من قبل المليشيا مديرا للقسم الجنوبي بمدينة إب، يواصل اختطاف المواطن صادق الشهاري، على ذمة إحدى القضايا الخلافية مع مواطن آخر.

وأوضحت المصادر أن أسرة الشهاري الذي يقبع بالسجن منذ 45 يوما، تطالب بتحويله إلى النيابة العامة وفقا للقانون بدلا من إيداعه السجن بهدف ابتزاز أسرته.

ويأتي ذلك في ظل استحداث مليشيا الحوثي سجونا خاصة في المرافق الحكومية ومؤسسات الدولة خلال السنوات والأشهر الماضية، حيث تقوم قيادات المليشيا بسجن المواطنين فيها وابتزازهم ماديا مقابل الإفراج عنهم.

وتشهد مناطق سيطرة مليشيا الحوثي انتهاكات واسعة بحق المدنيين، وسط غياب أي دور للمنظمات الإنسانية والحقوقية للحد من هذه الانتهاكات.