المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:00 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

الحوثيون يسمحون بتوزيع المساعدات للمحتاجين في رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان


سمحت المليشيا الحوثية للتجار وأصحاب رؤوس الأموال وفاعلين الخير من توزيع المساعدات للمحتاجين في رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان الحوثيين سمحوا للتجار وأصحاب رؤوس الأموال وفاعلين الخير من توزيع المساعدات للمحتاجين في مدينة رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان .
وأضافت المصادر ان الحوثيين ابلغوا مؤسسة الصلاحي ومؤسسات أخرى بتوزيع المساعدات الغذائية في محاولة حوثية للتهدئة بعد تزايد السخط الشعبي تجاهها وخاصة بعد جريمة "الحفرة " في مدينة رداع .
وأكدت المصادر ان الحوثيين رفضوا توزيع المساعدات منذ بداية رمضان بعد اشتراط المليشيا الحوثية على التجار تسليم المساعدات لها وهي تقوم بتوزيعهن لاستغلال المساعدات لصالحها .
الجدير ذكره ان الحوثيين يشترطوا حضور ابناء الفقراء والمحتاجين للدورات الطائفية وسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي ودخول الدورات العسكرية والتوجهه للجبهات كشرط للحصول على المساعدات الحوثية لذلك تحاول ربط المساعدات بها .