المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

مليشيا الحوثي تعلن استعدادها لفتح الطرقات .. وتوجه رسالة للأمم المتحدة بشأن اتفاق ستوكهولم

طالبت مليشيا الحوثي الإرهابية، بتنفيذ اتفاقية "ستوكهولم" الذي تنصلت عن تنفيذه خلال السنوات الماضية.

وقال منتحل صفة وزير النقل، في حكومة المليشيات الحوثية غير المعترف بها دوليًا" عبدالوهاب الدرة" في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "نطالب بإعادة تأهيل ميناء الحديدة حسب ما التزمت به الأمم المتحدة باتفاقية استوكهولم 2018".

كما طالبت المليشيات بفتح جميع الطرقات الرئيسية بدون استثناء في عموم الجمهورية.. مبدية استعدادها لذلك، حسب زعمها.

وجددت المليشيات الحوثية مطالبتها بالفتح الكامل والشامل لمطار صنعاء الدولي بدون قيد أو شرط لكافة الوجهات الدولية.. مضيفة "على الطرف الآخر إثبات حسن النية وأن يقدم المصلحة العامة على الشخصية من أجل الشعب اليمني والتخفيف من معاناته".

وترفض مليشيا الحوثي، منذ تسع سنوات إعادة فتح الطرقات، أو الإيفاء بالتزاماتها الموقعة في اتفاق ستوكهولم بشأن محافظة الحديدة في 2018.