الأحد 14 أبريل 2024 07:43 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

انقلاب مفاجئ.. هذا ما فعلته مليشيا الحوثي بالناجي الوحيد من أسرة ‘‘اليريمي’’ بعد مقتل كافة أفرادها في تفجير منزلها برداع

انقلبت مليشيا الحوثي الإرهابية، على الاتفاق الذي عقدته مع أسر ضحايا التفجير الإرهابي الذي طال عددًا من منازل المواطنين في منطقة الحفرة بمدينة رداع في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي أقدمت، الليلة الماضية، على اختطاف الشاب ابراهيم اليريمي الناجي الوحيد من أسرة آل اليريمي؛ برداع واجبرته على التوقيع على الموافقة بدفن أسرته الضحايا.

واعتبر أهالي رداع الخطوة الحوثية انقلابًا صريحًا على ما تم الاتفاق عليه مع اللجنة الحوثية، التي شكلتها المليشيات عقب الجريمة.

وأشارت المصادر إلى أنه رغم مرور نحو أسبوعين على الجريمة، لم تلقي المليشيات القبض على أي متهم من الضالعين في جريمة تفجير المنازل على رؤوس ساكنيها.

وفي وقت سابق، رفض أهالي منطقة الحفرة، استلام مبالغ مالية تتراوح بين (عشرين ألف ريال، وخمسين ألف ريال يمني) قدمتها المليشيات لكل مالك منزل تضرر جزئيا جراء تفجير منازلهم، يوم الثلاثاء 19 مارس الماضي.

وفجر الثلاثاء 19 مارس، أقدمت فرقة هندسية متخصصة تابعة لمليشيا الحوثي على تفجير عدد من المنازل، ما أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح معظمهم أطفال ونساء، بينهم أسرة مكونة من 9 أفراد لقيت حتفها بالكامل.