الأحد 14 أبريل 2024 07:58 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”هناك مفاجآت أخرى بعد العيد”...ناشط حوثي يتحدث عن اعمال حوثية جديدة ستطال العملة

عملة معدنية
عملة معدنية

علق الصحفي والمحلل السياسي التابع لمليشيات الحوثي "علي جاحز" على إصدار البنك المركزي في صنعاء عملة معدنية جديدة من فئة 100 ريال، والتي سيبدأ تداولها من اليوم الأحد 31 مارس 2024.

وكتب جاحز في تغريدة على صفحته الرسمية بمنصة إكس:"هناك مفاجآت أخرى ان شاء الله بعد العيد ستفاجئ الصديق والعدو" -حسب وصفه-.

وتابع قائلاً:"بهذه البشارة توج محافظ البنك المركزي الحدث التاريخي الذي اعلنه اليوم في المؤتمر الصحفي."

واختتم جاحز تغريدته بالقول:"لاتلتفتوا لما يقوله العدو ومرتزقتة.. فالحدث صدمهم بقوة ووقعه عليهم ليس بالهين.. هم الان في وضع المسومين"-بحسب زعمه-.

يذكر أن إصدار العملة المعدنية الجديدة يأتي في ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها اليمن، حيث تهدف وفقا لحوثيين إلى معالجة مشكلة العملات التالفة، وتعزيز الثقة بالعملة الوطنية.