المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة

الوية العمالقة تكشف عن فشل وعجز حوثي كبير

شعار الوية العمالقة
شعار الوية العمالقة

أكد مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية "أصيل السقلدي" عن عجز الحوثي عن زرع عناصره في المحافظات المحررة.

وكتب السقلدي في تغريدة على صفحته الرسمية بمنصة إكس:"عجز الحوثي عن زرع عناصره في المحافظات المحررة إلا ما شذ وندر فيها والمدعو الحريزي أحد نماذج الشذوذ في النهج والتوجه السياسي والإجتماعي في المهرة التي لم يستطيع الحوثي أن يطئ ذرة من ترابها فاستخدم الحريزي الذي استرخص نفسه وأتبع مشروع ومسار الظلال الإيراني الحوثي."

وأشار السقلدي إلى أن الحوثي فشل في زرع عناصره في المحافظات المحررة، باستثناء بعض الحالات النادرة، مثل المدعو "الحريزي" في محافظة المهرة.

وأوضح السقلدي أن الحوثي لم يتمكن من دخول محافظة المهرة، لذلك استخدم "الحريزي" كأداة لتنفيذ مشروعه الإيراني.

ويعتبر هذا التصريح تأكيدًا جديدًا على فشل الحوثي في التغلغل في المحافظات المحررة، ونجاح القوات في حماية هذه المناطق من الميليشيات الحوثية.