المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

” لا يمكن أن تتأثر علاقة السعودية باليمن بسبب خلافات أو اختلافات”...خبير عسكري سعودي يعلق على لقاء بن سلمان بالشيخ الضبيبي

الضبيبي مع الامير خالد بن سلمان
الضبيبي مع الامير خالد بن سلمان

علق نائب رئيس التحرير في صحيفة "عكاظ" السعودية، عبدالله آل هتيلة، على استقبال وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، للشيخ علي الضبيبي، القيادي المؤتمري المعروف الذي تم الإفراج عنه مؤخرًا.

وأعرب هتيلة في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة تويتر عن أهمية هذا اللقاء، حيث قال: "تأتي استضافة وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان للشيخ علي الضبيبي لتأكيد عمق العلاقة التاريخية بين السعودية واليمن وروابط الجوار والأخوة بين الشعبين التي لا يمكن أن تتأثر بسبب خلافات أو اختلافات أو تباينات".

وأكد هتيلة أن ما يجمع البلدين والشعبين أكبر بكثير من أي خلافات وأنه يمكن تجاوزها والعمل على تعزيز التعاون والتواصل.

يُذكر أن الشيخ علي الضبيبي كان قد تم اعتقاله مع ثلاثة آخرين في 28 فبراير الماضي في مدينة جدة، بتهمة عرقلة الحركة المرورية ونشر ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان الموكب الذي تسبب في اعتقاله يضم مقيمين يمنيين من منطقة الضبيبي في محافظة ريمة غربي اليمن، حيث قدموا لاستقبال الشيخ الضبيبي بعد دخوله المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.