المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن

السفير بحاح يبحث أوضاع الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية

من اللقاء
من اللقاء

بحث السفير اليمني لدى القاهرة، خالد بحاح، مع وزير التعليم العالي المصري الدكتور أيمن عاشور، أوضاع الطلاب اليمنيين، الدارسين في الجامعات المصرية.

كما بحث السفير بحاح، مع الوزير المصري، إمكانية زيادة المنح المقدمة من الجانب المصري واعتماد مقاعد برسوم دراسية مخفضة ورفع مستوى التعاون بين الجامعات اليمنية والمصرية.

ووصف بحاح اللقاء بالمثمر، وقال إنه تناول العديد من القضايا التي تخص التبادل الثقافي والأمور المتعلقة بأوضاع الطلاب اليمنيين في مصر وكذا العلاقات الثنائية وتجديد البرتوكول الخاص بين اليمن ومصر في هذا الشأن .