الأحد 14 أبريل 2024 08:11 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات للحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة بمناطق سيطرة المليشيات

طلاب ثانوية
طلاب ثانوية

أعلنت الإدارة العامة للاختبارات في صنعاء عن إتاحة أرقام الجلوس لطلاب الصف الثالث الثانوي بجميع الأقسام في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين للعام الدراسي 1445هـ 2023 / 2024م.

رابط الموقع:

يمكن للطلاب الحصول على أرقام الجلوس من خلال الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للاختبارات عبر الرابط التالي:

http://yemenexam.com
http://Yemenexam.gov.ye
نصائح للطلاب:

ننصح الطلاب بالدخول إلى الموقع الإلكتروني في أقرب وقت ممكن للحصول على أرقام جلوسهم.

في حال واجه الطلاب أي صعوبات في الوصول إلى الموقع الإلكتروني، يمكنهم الاتصال على أرقام الهواتف التالية للحصول على المساعدة:

01-444404

01-444405

"المشهد اليمني" يتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.