المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:32 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

”منصة افتراضية تسرق أحلام اليمنيين وخسائر بالملاييين”

تعبيرية
تعبيرية

كشف خبير اقتصادي عن وقوع عملية نصب كبرى على اليمنيين عبر إحدى المنصات.

وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، أشار الخبير علي احمد التويتي إلى أن المنصة المعروفة بـ FUTRE GPT قد استغلت حوالي 700 مشترك من مدينة القاعدة في اليمن.

وأفاد التويتي بأن أحدهم خسر مبلغ 6000 دولار، في حين خسر آخر مع مجموعته مبلغًا قدره 21000 دولار.

وعبر عن استيائه من تلك العمليات النصابة، محذرًا الأشخاص من الثقة في المنصات الوهمية وإيداع أموالهم بها بسهولة.

وأكد التويتي على ضرورة التوقف عن الاستثمار في هذه النصب الوهمية، وحذر الناس من الانضمام إلى قنوات التليجرام التي تحتضن النصابين.

وأشار إلى أنه لا توجد أرباح يومية أو عوائد عالية، وأنه لا يوجد أحد سيعمل من أجلك ويقدم لك أرباح وأنت تستريح في المنزل.

وختم بتحذير الناس بأن يكونوا حذرين ويتجنبوا الوقوع ضحية لهؤلاء النصابين الذين يستغلون طمعهم ومن ثم يختفون دون أن يتركوا أي أثر.