المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

”منصة افتراضية تسرق أحلام اليمنيين وخسائر بالملاييين”

تعبيرية
تعبيرية

كشف خبير اقتصادي عن وقوع عملية نصب كبرى على اليمنيين عبر إحدى المنصات.

وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، أشار الخبير علي احمد التويتي إلى أن المنصة المعروفة بـ FUTRE GPT قد استغلت حوالي 700 مشترك من مدينة القاعدة في اليمن.

وأفاد التويتي بأن أحدهم خسر مبلغ 6000 دولار، في حين خسر آخر مع مجموعته مبلغًا قدره 21000 دولار.

وعبر عن استيائه من تلك العمليات النصابة، محذرًا الأشخاص من الثقة في المنصات الوهمية وإيداع أموالهم بها بسهولة.

وأكد التويتي على ضرورة التوقف عن الاستثمار في هذه النصب الوهمية، وحذر الناس من الانضمام إلى قنوات التليجرام التي تحتضن النصابين.

وأشار إلى أنه لا توجد أرباح يومية أو عوائد عالية، وأنه لا يوجد أحد سيعمل من أجلك ويقدم لك أرباح وأنت تستريح في المنزل.

وختم بتحذير الناس بأن يكونوا حذرين ويتجنبوا الوقوع ضحية لهؤلاء النصابين الذين يستغلون طمعهم ومن ثم يختفون دون أن يتركوا أي أثر.