المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:56 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

ضبط متهم متلبس قام بسرقة 16 دراجة نارية من سوق القات المركزي في سيئون

دراجة نارية-تعبيرية-
دراجة نارية-تعبيرية-

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط متهم متلبس قام بسرقة دراجات نارية في اوقات مختلفة من سوق القات المركزي بسيئون بعملية نوعية قامت بها أجهزة الشرطة في كشف مرتكبي جرائم السرقات.

وقالت شرطة سيئون في بيان لها " بانه تم ضبط متهم ذو سوابق يدعى ( س ، م ، ج ) بعد مراقبة افراد التحريات وبتعاون المواطنين ، باشرت شرطة سيئون بتشكيل فريق عمل بالتحقيق مع المتهم والبحث والتحري في كشف ملابسات جرائم السرقات وحصر جميع السرقات التي وقعت في سوق القات وعدة مناطق من مديرية سيئون التي تكللت بنجاح التحقيقات في كشف عدة دراجات نارية مسروقة من سوق القات وذلك بالتعاون مع شرطة مديرية القطن.

واعترف المتهم في التحقيق بسرقة 16 دراجة نارية يقوم بسرقتها من سوق القات المركزي عبر وسطاء ومعارض لاستخراج اوراق جديدة للدراجات وبيعها للمواطنين في مديرية القطن ، حيث تم إستعادة خمس دراجات نارية لملاكها وإيداع خمسة متهمين من الوسطاء وملاك المعارض السجن وتم إحالة الملف للنيابة العامة ولازالت شرطة سيئون تواصل التحريات للبحث عن بقية الدراجات النارية المسروقة.