الأحد 14 أبريل 2024 08:29 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

ضبط متهم متلبس قام بسرقة 16 دراجة نارية من سوق القات المركزي في سيئون

دراجة نارية-تعبيرية-
دراجة نارية-تعبيرية-

تمكنت شرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من ضبط متهم متلبس قام بسرقة دراجات نارية في اوقات مختلفة من سوق القات المركزي بسيئون بعملية نوعية قامت بها أجهزة الشرطة في كشف مرتكبي جرائم السرقات.

وقالت شرطة سيئون في بيان لها " بانه تم ضبط متهم ذو سوابق يدعى ( س ، م ، ج ) بعد مراقبة افراد التحريات وبتعاون المواطنين ، باشرت شرطة سيئون بتشكيل فريق عمل بالتحقيق مع المتهم والبحث والتحري في كشف ملابسات جرائم السرقات وحصر جميع السرقات التي وقعت في سوق القات وعدة مناطق من مديرية سيئون التي تكللت بنجاح التحقيقات في كشف عدة دراجات نارية مسروقة من سوق القات وذلك بالتعاون مع شرطة مديرية القطن.

واعترف المتهم في التحقيق بسرقة 16 دراجة نارية يقوم بسرقتها من سوق القات المركزي عبر وسطاء ومعارض لاستخراج اوراق جديدة للدراجات وبيعها للمواطنين في مديرية القطن ، حيث تم إستعادة خمس دراجات نارية لملاكها وإيداع خمسة متهمين من الوسطاء وملاك المعارض السجن وتم إحالة الملف للنيابة العامة ولازالت شرطة سيئون تواصل التحريات للبحث عن بقية الدراجات النارية المسروقة.