الأحد 14 أبريل 2024 09:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

”وش دخلكم أنتم في عسكر وجيش وانقلابات ” .. شاهد :الفنان ” حسن عسيري” يروي قصة الحلقة التي أغضبت الملك عبدالله من مسلسل ” بيني وبينك”

الفنان حسن عسيري
الفنان حسن عسيري

روى الفنان "حسن عسيري" قصة الحلقة التي كانت في أثيوبيا وأغضبت الملك عبدالله من مسلسل "بيني وبينك"، ويكشف تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الملك بعد الازمة.

وقال خلال لقاء مع برنامج " الليوان" : في هذا لازم نحاكم راشد الشمراني ، لأنه مزح في مكان لا يٌمزح فيه .. يعني تمزح مع الملك؟ .

لقاء الملك عبدالله

وتابع: نحنا عادة في العشر الأواخر كنا نتشرف بلقاء الملك ونفطر معاه ونتكلم ويصير الجو ودي ، وكان من حسن حظنا أن هذا المسلسل يٌعرض على قناة " mbc " بعد مسلسل " طاش ما طاش" .

وأضاف: ووقت طاش هو الفطور في مكة وبعدين الصلاة ، والملك عبدالله رحمه الله كان يحرص على صلاة المغرب والفطور مع الناس ، وبعدين يطلع على سكنه ونكون نحنا اللي قدامه وهذا من حسن حظنا أنه يلحق علينا .

حديثه مع الملك عبدالله

وواصل: الملك ناداني وأنا كنت بعيد ما ني بقريب ، وقال " ليش تدخلون في عسكر وجيش وانقلاب وكذا " ، فأجبته " والله ياطويل العمر هذا مسلسل واتكتب " وحاولت بشكل مؤدب أهدي الأمور .

واستكمل: وبعد الإفطار ونحنا ماشيين في الممر ، قال الملك لراشد " وش دخلكم أنتم في الانقلابات .. هذه الأشياء ما هي بزينة حتى لو كوميدية " ، فأجابه راشد " طال عمرك هذا حسن عسيري هو من جاب الفكرة وأصر أن نعمل انقلاب عسكري في إفريقيا " ، فقلت له " علي الطلاق إنه كذاب " .

وأردف: فخلانا الملك ومشى .. طبعا شاف اثنين تافهين يتضاربون .