المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

بعد نجاته من محاولة اغتيال ... العميد امجد خالد في تصريح ناري يؤكد استمراره في مواجهة مشاريع التقسيم والعنصرية

امجد خالد
امجد خالد

تعرض العميد أمجد خالد، قائد لواء النقل المقال، لمحاولة اغتيال اثر تعرض موكبه لهجوم إرهابي. وقد أكد العميد أمجد خالد بنفسه أنه بخير وأن إصابته مستقرة.

في تصريح ناري له، قال العميد أمجد خالد: "نطمئن الجميع بأننا بخير وأن إصابتنا مستقرة، ولن يثنينا هذا الحادث الإرهابي الجبان عن مواجهة مشاريع التقسيم والعنصرية والإرهاب التي تجثم على صدور أهلنا في عدن".

وأضاف العميد أمجد خالد: "ونؤكد بأننا كنا وما زلنا وسنظل حتى النفس الأخير مع بلدنا اليمن الكبير، موحد تحت ظل مؤسسات الدولة، ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ومجلس القيادة الرئاسي".

تعتبر هذه المحاولة الاغتيالية استهدافاً للعملية السياسية والأمنية في عدن، وتعكس التحديات التي تواجهها اليمن في سعيها للحفاظ على استقرارها ووحدتها.