الأحد 14 أبريل 2024 08:41 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

نجاة قيادي بارز في الانتقالي الجنوبي

نجا القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد فرج أبوخليفة، من محاولة اغتيال في محافظة شبوة.

وصرح أبوخليفة قائلاً: "قبل نصف ساعة وأنا ذاهب للبيت في شارع الحزم، تعرضت لطلقة رصاص واحدة في تقاطع شارع الحزم مع شارع الثلاثين في الظلام". وأشار إلى عدم تأكده من كون الحادثة متعمدة أو غير متعمدة.

وأضاف: "لم أبلغ الأمن لأنني لدي تجربة سابقة سيئة معهم، ولم تظهر تحقيقاتهم أي نتائج، ووكلت أمري لله وأتمنى أن لا تكون الحادثة متعمدة".

وفي ختام تصريحه، طالب أبوخليفة السلطات المحلية في محافظة شبوة بإصلاح إنارة شارع الحزم، نظراً لعدم عمل معظم الإنارة رغم كونها جديدة، مؤكداً على أنهم لا يريدون أي إجراء فوري ويأملون في إصلاح الإنارة فقط.