المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

في حادثة مشابهة لما حصل بتعز ....غضب في اليمن بعد وفاة طفلة بسبب رفض مستشفى استقبالها

مستشفى
مستشفى

في حادثة مأساوية، توفيت طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات تعاني من الفشل الكلوي بعد رفض مستشفى الجمهورية في عدن استقبالها.

وذكر الناشط محسن مدرم في منشور على فيسبوك أن الطفلة وصلت من مدينة تعز مع عائلتها لتلقي العلاج في مستشفى الجمهورية، لكن ضابط النوبة في الطوارئ رفض ادخالها.

وأضاف مدرم أن الطفلة اضطرت للانتظار ساعتين في باص مع عائلتها بينما تدهورت حالتها بشكل كبير. وعندما تم ادخالها أخيرًا إلى الطوارئ، لم تتمكن محاولات إنعاشها من إنقاذ حياتها.

وأعرب مدرم عن ثقته في أن إدارة مستشفى الجمهورية ستتخذ الإجراءات اللازمة ضد المسؤولين عن هذه الحادثة، وناشد الدكتور محمد السقاف، مدير المستشفى، بفتح تحقيق واتخاذ قرارات عادلة.

واثارت وفاة الطفلة البريئة بسبب الإهمال غضب الرأي العام اليمني وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن الحادثة.

مستشفى الجمهورية بعدن لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن.

من المتوقع أن تفتح وزارة الصحة تحقيقًا في الحادثة ومن الممكن أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين.

وتاتي حادثة رفض استقبال المستشفى بعد ايام من رفض مستشفى بتعز استقبال حالة لمجنون توفي في باحة المستشفى.