المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:11 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

البنك المركزي بصنعاء يعلن رسميا إصدار عملة ”معدنية جديدة” بدلا عن العملات الورقية التالفة!

أعلن محافظ البنك المركزي غير الشرعي الخاضع للمليشيات الحوثية بالعاصمة المختطفة صنعاء، عن إصدار عملة معدنية جديدة لحل مشكلة العملة التالفة.

وأعلن محافظ البنك الحوثي، في مؤتمر صحفي عصر اليوم السبت، عن إصدار عملة معدنية فئة 100 ريال "في إطار مواجهة مشكلة العملة التالفة".

وقال إنه "تم صك العملات المعدنية وفق أحدث المعايير العالمية". حسب زعمه.

كما زعم أن "طرح العملة المعدنية الجديدة لن يؤثر على أسعار الصرف كونها بديلًا عن التالف".

مشيرا إلى أن تداول العملة المعدنية فئة 100 ريال يبدأ من يوم غدٍ الأحد.

وكان البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، قد حذر الخميس، كافة المواطنين والمؤسسات المالية والمصرفية والقطاعات التجارية من التعامل أو القبول بالعملة المزورة التي يعتزم فرع البنك المركزي في صنعاء الخاضع لسيطرة ميليشيا الحوثي إنزالها بطريقة غير مشروعة.