المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

ميليشيا الحوثي تنفذ حملة اعتقالات واسعة ‏بعد طمس شعاراتهم في مدينة ”إب” - صور

طمس شعارات الحوثي في إب
طمس شعارات الحوثي في إب


نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات واسعة ‏بعد طمس شعاراتهم وتشويهها في مدينة "إب" وسط اليمن .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن الحوثيين نفذوا حملة اعتقالات واسعة في حي "دار الشرف" بمديرية المشنة، جنوب مدينة إب، بعد طمس شعاراتهم وتشويهها تعبيرا عن مواقف المواطنين الرافضة للميليشيات الحوثية.
وأضافت المصادر عن تعرض شعارات المليشيا لعملية طمس من قبل المواطنين الذين يرفضون وجود تلك الشعارات على جدران المنازل والشوارع منها الشعارات المتواجدة في الجامع الكبير في المدينة القديمة .
وأكدت المصادر ان طمس الشعارات الحوثية، أصاب المليشيا بحالة من القلق بعد فرضها إجراءات مشددة في منطقة دار الشرف، ونشرت عناصرها في مداخل وأحياء الحي، لمعرفة هوية من يقف خلف طمس شعاراتها .
وقامت المليشيا الحوثية بعرض كاميرا المراقبة في المحالات التجارية وشوارع الحي السكني على العناصر التابعة لهم في الحي لمعرفة المتسببين في ذلك وتم اعتقال أربعة اشخاص من حي دار الشرف جنوب مدينة إب .
الجدير ذكره ان مديرية المشنة قامت بأكبر مظاهرة منددة بالحوثيين خلال تشييع الثائر حمدي عبدالرزاق الخولاني والملقب "المكحل" في الأول من رمضان الماضي، حيث ردد أبناء المحافظة شعارات وهتافات مطالبة برحيل الميليشيا من محافظة إب .