المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

صاعقة كهربائية تنهي حياة شابين جنوب ووسط اليمن

توفي شابان يمنيان، في حادثين منفصلين، إثر صاعق كهربائي جنوب ووسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب محمد عبدالرحمن الشهاب لقي مصرعه، اليوم السبت، إثر تعرضه لصعق كهربائي في مدينة عدن، جنوبي البلاد.

وفي حادثة مماثلة، توفي الشاب "مهند جمال علي مرشد المزاحم"، بعد تعرضه لماس كهربائي، أثناء عمله في مدينة إب مركز المحافظة.

وبحسب المصادر فإن الضحية ينحدر من شرعب السلام بمحافظة تعز المجاورة.

وخلال الأسابيع الأخيرة تم تسجيل عدد من حالات الوفاة من هذا النوع جراء انتشار شبكات وأسلاك كهربائية مكشوفة تابعة لمحطات الكهرباء التجارية، في ظل غياب أي رقابة على تلك المحطات.