المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة في قضية الطفلة ”شمس”

الطفلة شمس
الطفلة شمس

هزّت جريمة بشعة مدينة عدن، جنوب اليمن، حيث تمّ العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف تُدعى شمس، وقد تعرضت للاغتصاب والقتل.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت للاغتصاب، مما أدى إلى نزيف حاد تسبب بوفاتها. كما قام القاتل بترك جسدها للقوارض (الجرذان) لتنهش لحمه.

أثار هذا الحادث موجة غضب عارمة في عدن، حيث طالب الكثيرون بسرعة القبض على القاتل وإنزال أشد العقوبات به.

وقال الناشط صقر عبادي، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إنّ "قضية #الطفلة_شمس_قضيتنا_جميعا"، وطالب الجهات المختصة بـ "سرعة استكمال الإجراءات القانونية وإحالة المتهم إلى المحاكمة".

وأضاف عبادي: "للمعلومية، القاتل عليه قضية قتل سابقة قام بها في أبين (موديه) وبسببها هربوا إلى عدن، هذا بحسب اعتراف أهله في شرطة كريتر، وتدعي الأم أن ولدها يعاني من حالة نفسية؟ يعني أهله عارفين في كل شي وتركوه بالشارع يسرح ويمرح؟ أرواح الناس ليست رخيصة لهذه الدرجة. من معه مريض نفسي ياخذه المصحة النفسية او يربطه بالبيت مش يفك له بالشارع يقـتل عباد الله مش ناقصين جرائم".

وتُعدّ هذه الجريمة واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها عدن في الآونة الأخيرة، وتُثير تساؤلات حول مدى قدرة الجهات الأمنية على حماية المواطنين من مثل هذه الأعمال الإجرامية.