الأحد 14 أبريل 2024 08:28 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

”الحوثيون لا دين لهم ولا ذمة”: فضيحة كبرى لحوثيين في نهار رمضان (صورة)

عناصر حوثية
عناصر حوثية

أظهرت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عناصر من جماعة الحوثيين يتناولون القات في نهار رمضان في العاصمة صنعاء.

علقت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام نورا الجروي على الصورة قائلة: "الحوثيون يتناولون القات في عصر رمضان نهاراً جهارا، ليست هذه الصورة فقط بل عشرات الصور لجماعة الحوثي فاطرين في عصر رمضان".

وأضافت الجروي: "في مخالفة صريحة للدين الإسلامي الذي يعتبر صيام رمضان الركن الثالث في الإسلام ولا عذر له إلا لو كان لديه عذر شرعي".

واختتمت الجروي قائلة: "هؤلاء من يدعون بأنهم يدافعون عن الدين والاسلام والقدس وكل شعارات الدجل التي يسوقونها للناس، الله ورسوله براء منهم وكل من هو على عقيدة الجماعة مهما تلون لا دين لهم ولا ذمة".