المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

5 آلاف ريال سعودي لكل أسرة.. الإمارات تقدم مكرمة مالية لأهالي ”جزيرة ميون” اليمنية

قدمت الإمارات العربية المتحدة، الخميس، مكرمة مالية لأهالي جزيرة ميون اليمنية الاستراتيجية، المطلة على مضيق باب المندب.

وذكرت وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، أن الإمارات قدمت مكرمة مالية تُقدر بـ5000 ريال سعودي لكل أسرة في الجزيرة اليمنية ذات الموقع الاستراتيجي.

وتوزع الإمارات مساعدات غذائية ونقدية في الجزيرة اليمنية التي تتواجد فيها قاعدة عسكرية إماراتية، بحسب تقارير سابقة.

وفي حين ذكرت التقارير أن للإمارات قاعدة جوية في الجزيرة الاستراتيجية، فإن مصادر يمنية رسمية تقول إن الوجود الإماراتي هناك محدود وضمن مهام التحالف العربي.

وسبق وأن قالت الإمارات قبل سنوات، إن جميع قواتها خرجت من اليمن، بعدما تدخلت ضمن تحالف دعم الشرعية.

وجزيرة ميون "بريم" الاستراتيجية، تقع على مدخل مضيق باب المندب جنوب غربي اليمن.