المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:35 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

بثلاثية...المنتخب الوطني يخسر مجددا أمام نظيره الإماراتي بتصفيات المونديال

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

استطاع المنتخب الإماراتي ان يحقق فوزا ثمينا، على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، في مدينة الخبر السعودية، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2023، لحساب المجموعة الثامنة.

وسجل ثلاثية الإمارات فابيو ليما هدفين في الدقيقتين (14 و22) وسجل الثالث سلطان الأميري في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة تضاءلت حظوظ المنتخب الوطني في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة التي يتصدرها المنتخب الإماراتي بـ 12 نقطة، والذي هو الآخر ضمن تأهله إلى نهائيات كأس آسيا في السعودية 2027، وصعوده إلى المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وفي ذات المجموعة فاز المنتخب البحريني على نظيره النيبالي بثلاثية نظيفة محتلا وصافة المجموعة بتسع نقاط.