المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:09 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

شاهد لحظة انقاذ شاب يمني لمجنون سقط في مجاري السيول و إسعافه لمستشفى الثورة بتعز التي رفضت علاجه حتى فارق الحياة

تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر لحظة انقاذ شاب لمسن مصاب بالجنون سقط في مجاري السيول ظهر يوم امس وأصيب بالرأس وتم إسعافه مستشفى الثورة الحكومي بمدينة تعز التي رفضت استقباله ووقف نزيف دمائه وتركوه يموت ويتعذب وينازع في الطوارئ إلى الليل حتى فارق الحياة.
وافاد الناشطون ان الشاب الذي بادر بإنقاذ المسن المجنون يدعى سليم محمد علي سعيد المجذوب , يعمل في مشروع النظافه والتحسين بالمدينة .
وطالب الناشطون المواطنون بالتعاون لمكافئة الشاب نظير عمله الانساني الشجاع , اضافة الى تكريمة من إدارة صندوق النظافة والتحسين . لقراءة المزيد ..